موقع الجرائد والصحف الجزائرية اليومية: جريدة الشروق، النهار الجديد، الخبر اليومي، الهداف الرياضي، البلاد، الفجر اخبار الثلاثاء 3 أوت 2017 تحميل ارشيف pdf النسخة الورقية اون لاين

جديد الموقع اعلانات وعروض وطلبات زوار الموقع
دليل اهم الصحف الشروق النهار الخبر الهداف البلاد الفجر
دليل اهم المواقع الجزائرية الجلفة الموقع الأول للدراسة الونشريس موقع الدراسة الجزائري
دليل اهم المواقع الرسمية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد الإذاعة الجزائرية وكالة الأنباء الجزائرية الجريدة الرسمية

الصحف والجرائد الجزائرية :: الاخبار :: اعلانات زوار الموقع

 

 الإنسان غبي لأنه أعطى قيمة للمال ، و نسى الإنسان قيمة الإنسان ، فهل تسمعون رسالتي و تفكرون بمنطق ؟

  

  

الإنسان غبي لأنه أعطى قيمة للمال ، و نسى الإنسان قيمة الإنسان ، فهل تسمعون رسالتي و تفكرون بمنطق ؟

20:41:05



Lubna BARAKAT




أنا أطلب أن تهتمون برسالتي .
العالم بحاجة أن أقوده للتغير الحقيقي , من أجل إنجاح عملية السلام العالمي , و العيش في وطن الإنسان في دولة الإنسان العالمية العادلة الديمقراطية التي ستبنى لهدف حماية حقوق الإنسان في جميع بلاد العالم .
من حق جميع البشر أن يعيشون في دولة عالمية واحد بسلام حقيقي , يجب أن تتخلون عن جميع الأسلحة , يجب أن توقفون جميع الحروب , و يجب أن تغلقون جميع مصانع الأسلحة , و يجب أن تمنعون صنع الأسلحة , و يجب أن تمنعون الحروب , و يجب أن تأخذون قرار حكيم منطقي في إتلاف جميع الأسلحة لهدف إنجاح عملية السلام العالمي و العيش بسلام حقيقي دائم .
ليس معقول أن تفرضون الغباء يحكم أفكار غبية , و تستمرون بالحروب و صنع الأسلحة , و التجارة بالإنسان لهدف أموال وسخة لن تدوم الأموال لأنني أفكر بذكاء و أناقش عقولكم لتفكروا بذكاء و تضعون نهاية للتعامل مع الأموال و البنوك , لأن بسبب الأموال و البنوك , الإنسان ليس بخير , لكن أنتم تكذبون على أنفسكم لأنكم لم تتعلمون أن تفكرون جيدا بمنطق حكيم منطقي .
نريد أن يكون الإنسان بخير و يعيش السلام الحقيقي , و السلام حق لجميع البشر .
أنقذوا أنفسكم من سياسة دكتاتورية ظالمة , لذلك اتبعوني لننهي العصر الظالم ال لا إنساني الدكتاتوري , لندخل في عصر يستحقون جميع البشر أن يعيشون به , نريد أن ننهي السياسة الظالمة ال لا إنسانية , لهدف أن يعيشون جميع البشر جميع حقوقهم .
كتبت كثيرا لم يصل العالم الى التطور الحقيقي , لأن الحكومة و السياسيين منعوا البشر أن يكون أذكياء , بل الحكومة و السياسيين فرضوا على البشر الخوف من أجل أن الإنسان لا يفكر بمنطق .
لم يتطور أسلوب تفكير البشر , بل البشر تحمل شهادات جامعية بمرتبة الدكتوراة لكن هؤلاء أصحاب الشهادات لا يعرفون التفكير بمنطق لكنهم حفظوا كتب حفظوها و لم يفهموها و نسوها .
عالمنا الواحد بحاجة للتغيير الحقيقي , من أجل إنقاذ جميع البشر من عصر ظالم ضد الإنسان دكتاتوري , لا نستحق أن نعيش به .
الخير أمامنا إتبعوا رسالتي لنهدي لأطفالنا عصر يستحقون أن يعيشون به عصر العدل السلام المساواة الديمقراطية الثقافة الحرية و التطور .
ينقصنا أشياء كثيرة لم نطورها , نريد أن نتعلم أن نفكر بمنطق سليم , من حقنا أن نكون متطورين في أسلوب تفكيرنا و نطور وطننا العالمي الواحد , و نطور علومنا و نطور عقل الإنسان , و نعيش أغنياء بدون أموال و بدون بنوك .
أخرجوا من عصر لا يحمي حقوق البشر لأنه ظالم دكتاتوري ضد الإنسان , و اقبلوا رسالتي التي تعلمكم أنه ليس للبشر دين , الله الذي يعبدوه المسلمين المسيحيين و اليهود و من يؤمن بالله هو سليمان الذي توفي منذ عصور , اذا الله ليس إله كما تكذبون في مدارسكم و جامعاتكم و بيوت العبادة و مساجدكم و كنائسكم , بل الله هو الطاغية سليمان الذي وصف نفسه بذي القرنين .
دعونا نبرز ذكائنا و دعونا نضع نهاية لجميع الديانات , و دعونا نعيش حقوقنا بوطن عالمي واحد , له قانون عالمي عادل يحمي حقوق الإنسان , و لا يعاقب الإنسان بالسجن و لا يعاقب الإنسان بالإعدام , و لا يعاقب الإنسان بالجلد أو الضرب .
نستطيع أن نرسم مستقبل أفضل من العصر الظالم ال لا إنساني الذي نعيش به , من أجل أن ننتقل لمستقبل يحمي الإنسان , و يحمي حقوق الإنسان , و يمنح للإنسان الحرية الحقيقية و السلام الحقيقي , و الغناء الحقيقي بدون أموال و بدون بنوك , و يمنح الإنسان أن يتمتع بذكائه , هدفنا أن نكون سعداء و مبدعين نعيش في دولة عالمية واحدة متطورة بسبب تطور أسلوب تفكير الإنسان .
كل شيء نضعه بمكانه السليم , سنصل لنتيجة جيدة بمكانها , ضعوني في مكاني و أعطوني الضوء الأخضر من أجل أن أبدأ عملي و كونوا معي لنحقق النجاج الحقيقي .
أريد أن أنهي جميع الديانات بأسرع وقت , و هذه الخطوة مهمة جدا من أجل أن تنتهي الحروب بأسرع وقت , و تغلق جميع مصانع الأسلحة , و يتخلوا البشر عن جميع الأسلحة , و يجب أن تحموا حقوق الإنسان و تتلفون جميع الأسلحة , ليعيشون جميع البشر حقهم في العيش بسلام حقيقي .
الصورة واضحة أنه ليس للبشر دين و البشر تعبد الطاغية سليمان الرجل الذي توفي منذ قرون , و تكذب البشر بالدين لأنه لا يوجد ملائكة و لا يوجد أنبياء , و لا يوجد يوم قيامة , و لا يوجد جنة , و لا يوجد جهنم .
الصورة واضحة لا يوجد نبي اسمه محمد , و لا يوجد مريم العذاء , و لا يوجد يسوع أو عيسى , و لا يوجد نبي اسمه موسى أو ابراهيم أو يونس أو يوسف ... الخ , لا يوجد نهائيا أنبياء لكن البشر تكذب بالدين , و تصدق البشر الكذب بالدين .
نعيش في عصر جاهل برغم وجود المدارس و الجامعات , لأن البشر تتعلم الكذب في كل مكان حتى في المدارس و الجامعات , للأسف البشر تصدق الكذب , و ترفض البشر التفكير بمنطق للتعلم الحقيقية و تفكر بالحقيقة , و تصدق الحقيقة .
نعيش في عصر جاهل منافق كذاب يحكموه أصحاب شهادات جامعية بمرتبة الجهل .
هل توافقون أن أقودكم للتغير الحقيقي بأفكاري المنطقية المناسبة للعالم كله ؟
أريد جميع البشر أن يتعلمون حقيقة أنهم جاءوا الى الحياة من أجل أن يعيشون حقهم في الحرية , و حقهم بالسلام الدائم الحقيقي , و حقهم بالديمقراطية الحقيقية , و حقهم أن يكونا أغنياء بدون مال و بدون بنوك , و حقهم أن يعيشون بدولة عالمية عادلة ديمقراطية سنبنيها من أجل أن تحمي حقوق البشر ليعيشون البشر حقهم بالحياة أن يكونوا سعداء .
سننهي العصر الإجرامي الظالم ال لا إنساني , لهدف أن نتمتع في وطن عالمي واحد سنطوره , و سنبدع بذكائنا و سنطور علومنا و علمنا و وطننا العالمي الواحد .
أنا فعلا أقدم كنز حقيقي لجميع البشر , لنعيش حياة أفضل و نتفتح في أسلوب تفكيرنا .
أريد أن أنهي النظام العالم الدكتاتوري الظالم الإجرامي من أجل أن نحي نظام عالمي جديد يحمي حقوق الإنسان , لأجل أن نعيش حقنا بالسلام الحقيقي و العدل الحقيقي , و نعيش حريتنا الحقيقية .
ليس للقانون حق في الحكم بالإعدام , أو السجن , أو استخدام اسلوب العنف أو الضرب أو الجلد , بل للقانون حق أن يتبدل من أجل أن يحمي حقوق جميع البشر , و ليس للقانون حق بالعقاب , نريد أن نعيش العدل , و نريد أن نتخلص من قوانين إجرامية بحق الإنسان يستخدموها البشر بعصر الجهل الإجرامي الظالم الذي نعيش به في القرن 21 , أنا قلت أن البشر لم تتطور في أسلوب تفكيرها , بل البشر تورث الإجرم و الجهل و الغباء و الظلم لأبنائهم .
كلامي منطقي أنا أقود العالم كله للتغيير الحقيقي , لهدف أن نتخلص من شر الجهل و الكذب و النفاق و الظلم , لذلك إقبلوا رسالتي و كونوا معي لننجح التغير الحقيقي , و نعيش نحن جميع البشر جميع حقوقنا التي سلبت منا باسم ديانات خرافية , و سياسة دكتاتورية إجرامية , و قوانين إجرامية ظالمة .
تذكروا الأموال يصنعها الإنسان رسمة الشر في حياة البشر , تخلصوا من الشر الحقيقي و هم الأموال و البنوك , لترسمون السعادة الحقيقية و الغناء الحقيقي لجميع البشر , لن يستمرون البشر بإستخدام الأموال و البنوك التي جلبوا الشر للبشر , لكن ستقتنعون بذكاء أن الوقت جاء لنضع نهاية للأموال و البنوك , لينتهي صنع الأسلحة , و لينتهي الحروب , و لينتهي الفقر و المجاعة , و لينهي الشر , لتعودة للإنسان جميع حقوقه .
سنضع نهاية لجميع الجيوش و أصحاب القرار ,. و الملوك , و الرؤساء , أنا أطلب كسر كرسي السلطة , ليعيشون جميع البشر في مستوى واحد .
لا يوجد شيء في مكانه في 2017 لذلك إقبلوا رسالتي و دعوني أقود جميع بلاد العالم للتغيير الحقيقي من العمق , لنحقق نجاح عالمي و نعيش السلام الحقيقي في دولة الإنسان العالمية العادلة الديمقراطية التي تحمي حقوق الإنسان , و ترجع للإنسان حريته الحقيقية .
من حق جميع البشر السفر في وطننا العالمي العادل بدون أموال و بدون جواز سفر و بدون فيزا , يكفينا بطاقة شخصية نحملها معنا .
أمام عيوني لا أرى صح في عالم يحكمه الغباء و الإجرام ,لذلك أنا أفرض أفكاري و رسالتي فربما تعلمتم التفكير بمنطق , و أطلب أنا قيادة العالم كله لأجل أن نخرج من جحيم أنتم ورثتموه من العصور الجاهلية , لذلك أنتم تعيشون بعصر الجهل برغم أن الكثير من البشر تحمل شهادات جامعية لم تطور عقولهم .
رسالتي واضحة , و كلامي منطقي بمكانه , فمتى ستعطوني الضوء الأخصر لنبدأ جميع بالعمل مع بعضنا البعض , لنحقق النجاح الذي خططنا له , و نعيش السلام العالمي الحقيقي ؟

الإسلام بشع صورة المرأة و منع المرأة أن تكون حرة , و منع المرأة أن تعيش حقوقها , و تخدعون أنفسكم بكذبة أن الإسلام أعطى للمرأة حقها .
أنا أريد أن أنهي الديانات كلها لتتعلمون الحقيقة بأن الخطر الحقيقي هو أن تستمرون بالكذب على أنفسكم بالدين و تصدقون الكذب الدين .
الإسلام دين بشع , و أنتم بعقول لا تفكر .
أنا أقول الحقيقة يجب أن ننهي جميع الديانات , فمتى ستضعون أيدكم بيدي لننهي جميع الديانات و نبدأ التغيير الحقيقي ؟
الإسلام حلل القتل و سفك الدماء , و حلل الإسلام القصاص , و حلل الإسلام إغتصاب الأطفال و النساء في الحروب , و حلل الإسلام الإجرام بحق الإنسان , مكبرون المسلمين بأن سليمان الطاغية أكبر باستخدامهم مصطلح الله و هو سليمان الطاغية الذي توفي منذ قرون , يكبرون المسلمين باسم الشر ليحللون الشر .
العالم لا زال متأخر بسبب ديانات سليمان الطاغية الذي تعبدوه بديانات مختلفة , و عقول البشر لا تزال لا تفكر بمنطق .
أنا أعلن كلمتي للعالم بأنني أقود العالم لوضع نهاية لجميع الديانات و الحروب و أطلب أن تأخذون قرار حكيم بإتلاف جميع الأسلحة من أجل أن نثبت لأنفسنا أننا فكرنا بمنطق صحيح , و حقننا هدفنا و هو الخروج من الظلم و الجهل و الكذب لنصل للسلام الحقيقي و العدل الحقيقي , و الحرية الحقيقية .
ليس الجيش السوري أو الروسي أو حلف النيتو سينهون داعش و الجمعات الإرهابية الإجرامية , بل رسالتي للعالم ستجبر العالم كله للإستجابة على التخلي عن الحروب و إغلاق جميع مصانع الأسلحة , و إتلاف جميع الأسلحة , و وضع نهاية للجيوش , و وضع نهاية لحكم أصحاب القرار و الملوك و الرؤساء , و وضع نهاية للأموال و البنوك , و وضع نهاية لجميع الديانات , و وضع نهاية لحكم السجن و الإعدام , و فتح الحدود مع بعضها البعض من أجل بناء دولة الإنسان العالمية العادلة الديمقراطية التي ستبنى لهدف حماية حقوق الإنسان .
تعلموا الله هو سليمان و أكفروا بالله و هو رجل توفي منذ عصور اسمه سليمان الطاغية .
لماذا لا تتحدثون عن بشاعة القرآن في ما ملكت الأيمان و هم السبايا الذي يحلل الإسلام إغتصاب الفتياة بإسم ما ملكت الأيمان .
قلبي يتقطع على السبايا المجحوزين عند الجماعات الإسلامية .
ما أبشع الدين الإسلامي , سيكون وعد مني أن أضع نهاية للدين الإسلامي الإجرامي و جميع الديانات .
لن أتخلى عن رسالتي لكن البشر ستتخلى عن التخلف و الجهل و الديانات و الحروب و الأسلحة .
سأستمر بنشر رسالتي حتى تنجح رسالتي العالمية و أخرج البشر من عصر ظالم ضد الإنسان .
أنا بنظر الديانات علمت الإنسان أن يكون بدون عقل , و علمت الديانات البشر القسوة باسم الدين , ياه أي تخلف تحتفظون عليه و أنتم تلغون عقول تستطيع أن تفكر بمنطق .
ما أبشع الديانات لأنهم سبب جهل الإنسان .
أنا لن أتخلى عن كلمتي و أقول لجميع البشر اتبعونني لنضع نهاية لجميع الديانات , و أأمر جميع البشر أن يأمرون بحقهم أن يعيشون بسلام حقيقي دائم بدون حروب و بدون أسلحة , و بدون جيوش و بدون ملوك و بدون رؤساء و بدون أصحاب قرار و بدون سجون و بدون حكم الإعدام , و ما زلت أعلمكم أيها الإنسان أن من حق جميع البشر أن يعيشون أغنياء بدون أموال و بدون بنوك , و مازلت مصممة أن أفتح أسلوب تفكير الإنسان بأن وطن الإنسان هو الكوكب الأرض و ليس وطن الإنسان قطعة صغيرة على الأرض لها حدود و أسلحة و جيوش و أصحاب قرار , كونوا منطقيين في تفكيركم و حرروا البشر من قيود الحدود التي بين البلاد , و حرروا جميع البشر من السياسة الدكتاتورية التي هي مستمرة بإعلان سيطرتها الدكتاتورية الإجرامية ال لا إنسانية , و أخرجوا من كذب الدين , البشر ليسوا عبيد , بل البشر أحرار و الدين جعل البشر عبيد للظلم و الشر بدون تفكيرلكن بغباء واضح .
لا تغرنكم شهداتكم اللواتي قادوا العالم أن يستمر بتوريث الجهل و الغباء و الظلم و الدكتاتورية و الإجرام ... الخ .
عقل الإنسان الذي يفكر بمنطق كنز حقيقي , يكفي غباء و أوقفوا الحروب و أغلقوا جميع مصانع الأسلحة , و أتلفوا جميع الأسلحة , و ضعوا نهاية للجيوش و أصحاب القرار و الملوك , و الديانات و السجون , و أنهوا حكم الإعدام , و ضعوا نهاية للأموال و البنوك , و افتحوا الحدود مع بعضها البعض , لهدف أن نبدع في بناء دولة عالمية عادبة ديمقراطيه متطورة تحمي حقوق جميع البشر .
رسالتي جدا مهمة لجميع البشر , و البشر لا تقدر قيمة الكنز الحقيقي الذي أضعه أمام العالم كله .
أنا وعدت جميع الأطفال أن نهدي لهم مستقبل السلام الحقيقي فهل توعدون أطفالكم أن تحققون السلام العالمي الحقيقي الدائم و تسعون معي لنحقق إنجاح السلام العالمي الدائم الحقيقي , أم تريدون أن تصممون أن تورثون لأطفالكم سياسة إجرامية دكتاتورية ظالم و عصر لا إنساني أناني إجرامي ضد حقوق الإنسان ؟
أنا أنتظر إشارة منكم لتثبت لي أنكم بدأتم أن تفكرون بمنطق عاقل منطقي سليم حكيم و تثبتون ذكاءكم و توقفون جميع الحروب , و تغلقون جميع مصانع الأسلحة , و تتلفون الأسلحة , و تنهون الجيوش و حكم أصحاب القرار , و تنهون جميع الديانات , مهم جدا الذي أكتبه لكم إتبعوا رسالة تدفع جميع البشر أن يعيشون بسلام و عدل و حرية و ديمقراطية .

صنع الإنسان شر المال , و شر المال صنع الشر للإنسان , و عاش الإنسان حياة قاسية بسبب شر المال .
الإنسان يصنع شر الأموال , و يعطي الإنسان الأموال الوسخة لرجال الدين من أجل أن يكذبون بالدين , و يخوفون البشر بأفكار خرافية دينية , و يعطون البشر الأموال الوسخة للقاضي من أجل أن يظلم الإنسان بقوانين ظالمة , و يعطون البشر الأموال الوسخة للأطباء ليحطون صحة الإنسان بأدوية ليست في مكانها , صرفت الأموال على البشر الذين يحملون وظيفة ضد الإنسان بل كثير من الوطائف التي لها رواتب من الأموال الوسخة ثمن صنع الشر للإنسان , و استمروا السياسيين و القوانين بالتجارة بالإنسان لأجل أموال وسخة يصنعها إنسان غبي , جلبت الشر لجميع البشر .
نحن البشر نعيش في واقع ظالم , كل شيء ضد الإنسان , الإنسان يخاف من الإنسان , الإنسان أناني لا يساعد الإنسان ,
عالم البشر فقد إنسانيته .
ليس للإنسان قيمة , لكن للمال قيمة كبيرة في عصر الظلم .
القانون ضد الإنسان , السياسة ضد الإنسان .
عندما نمشي في شوارع أوروبا نرى كثير من البشر لا يملكون المال لشراء طعامهم , و نرى كثير من البشر مجبرون أن يناموا في الشارع .
الإنسان أعطى قيمة للمال و نسى الإنسان قيمة الإنسان .
السؤال لماذا رسالتي لم يقبلوها جميع البلاد ؟
من حق جميع البشر أن يكون لديهم منازل و من حق جميع البشر أن يعيشون أغنياء بدون مال و بدون بنوك .
لكن استخدام الأموال جريمة بحق الإنسان , بسبب المال الحروب تشتعل , بسبب المال الأسلحة تصنع , بسبب المال يموتون كثير من البشر بسبب المرض و المجاعة , بسبب المال يوجد فقر حقيقي يعذب الإنسان , بسبب المال الإنسان أناني , فالمال شر صنعه الإنسان .
من الغباء استخدام الأموال , يجب التخلص من الأموال و البنوك و الأسلحة و الحروب و الجيوش و الديانات و أصحاب القرار و الملوك و الرؤساء و الحدود التي تفصل البلاد عن بعضها البعض لهدف أن تكون للإنسان قيمة .
كثير من العرب يخاطر بحياته من أجل أن يعيشون في أوروبا , و عندما يأتون العرب و غيرهم الى أوروبا يجدون أنفسهم في الشارع بدون منزل و بدون طعام , كثير من العرب يعيشون في أمكان مخيفة لأنهم لا يملكون الأموال لتؤمن لهم منزل أمين , يوجد الكثير من البشر تنام في الشارع لسبب أنه لا يملكون الأموال , كثير من البشر تنام بدون طعام بسبب أنهم لا يملكون الأموال , و كثير من البشر تصرف أموالها على شرب المخدرات و الخمر لكنهم لا يمدون يد العون لللإنسان الذي بحاجة للعون .
تصرف الأموال على الحروب , و يموتون الكثير من البشر بسبب أموال دفعت لقتل الإنسان , أو تشريد الإنسان , أو لخلق الفقر للإنسان .
تطمعون بالأموال التي تجلب الشر للإنسان و تجلب الفقر و المجاعة و تجلب الحروب , و تجلب الحزن للإنسان , و ترفضون فكرة العيش بدون أموال و بدون بنوك لأجل أن يعيشون جميع البشر أغنياء بدون أموال و بدون بنوك .
هل راتب 200 أو 2000 أو 20000 ... الخ تطمعون به , و أمامكم فرصة أن تعيشون بغناء حقيقي بدون أموال و بدون بنوك و بدون حروب ؟
الرواتب لا تكفي لشراء جميع إحتياجات البشر , البشر أغبياء لأنهم يفضلون الأموال و البنوك اللواتي هم سبب الشر للإنسان , و لا يفضلون فكرة جميع إحتياجات البشر مجانا مقابل العمل لتطوير وطن الإنسان و عقل الإنسان و تطوير العلوم و التكنولوجيا .
البشر يذكروني بقصة القرد الذي إختار الكيس الكبير الذي يوجد به فقط موزة واحدة , و لم يختار القرد الكيس الصغير المليء بالموز , بسبب الطمع .
عقل الإنسان في القرن 21 ليس متطور في أسلوب تفكيره , نحن البشر نعيش مع بشر بدون عقول و قلوب قاسية .
متأخر جدا عصرنا , و البشر مصممون أن يكونوا أغبياء بدون عقول تفكر بمنطق سليم , و بقلوب قاسية .
ماذا ستورثون لأطفالكم غير قسوة القلوب و عقول غبية لا تفكر ؟
هل ستورثون العصر الإجرامي ال لا إنساني لأطفالكم ؟
ترفضون فكرة التغير التي ستوصل جميع البشر للسلام الحقيقي و العدل و الديمقراطية و الحرية الحقيقية , و تصممون أن تجرمون بحق الإنسان .
لم يدعم رسالتي أحد , لكن أنا تعذبت بسبب أفكاري المنطقية التي سترجع لجميع البشر إنسانيتهم .
كم فقير يعيش في الشارع محروم من حقه بلأكل و حقه في بيت يسكن به ؟
كم شخص يطعم فقير يعذبه الفقر يتعذب بسبب الفقر ؟
كم شخص يستضيف في بيته فقير محروم من دفيء بيت يحميه من عذاب الشارع ؟
أعطيتم القيمة للمال و نسيتم قيمة الإنسان و تسمون أنفكسم متعلمون ؟
لو تستجيبون لرسالتي و تفكرون بمنطق و تضعون نهاية للمال و البنوك و تتلفون جميع الأسلحة , و تضعون نهاية لجميع الحروب , و تضعون نهاية للجيوش ,و تضعون نهاية للملوك و الأمراء و الرؤساء , و الزعماء , و أصحاب القرار , و تضعون نهاية لجميع الديانات , و تفتحون الحدود مع بعضها البعض , لهدف بناء دولة الإنسان العادلة الديمقراطية التي ستبنى لهدف حماية حقوق جميع البشر , و سنصدر قانون عالمي عادل يحمي حقوق الإنسان لا يعاقب بالسجن و لا يعاقب بالإعدام .
عالمنا متاخر جدا , أنا أدفعكم لتكونوا أذكياء و متطورين في أسلوب تفكيركم , و متفتحين في أسلوب تفكيركم , و تعيشون السلام الحقيقي و العدل الحقيقي , المساواة الحقيقية ,الثقافة , الحرية , الديمقراطية , التطور و الإنفتاح .
الذي أطلبه لجميع البشر حق لجميع البشر من حق جميع البشر أن يعيشون أغنياء بدون مال و بدون بنوك , لكن من الغباء الإستمرار إتباع سياسة دكتاتورية ظالمة ضد الإنسان , من حقنا أن ننهي العصر ال لا إنساني الظالم الذي يعاقب جميع البشر , من أجل أن نعيش في عصر السلام و العدل و الديمقراطية و الثقافة و الحرية و التطور و الإنفتاح , من حق أطفالنا أن يرثون عصر السلام الحقيقي .
لا تتمسكون في سياستكم ال لا إنسانية , و أمامكم سياسة جديدة تناسب عقول مثقفة , ستوصل العالم كله للسلام العدل الديمقراطية الثقافة الحرية المساواة التطور و الإنفتاح .
السلاح لن ينفعكم , الحروب لن تنفعكم , الكذب بالدين لن ينفعكم , الملوك و الأمراء و الرؤساء و الزعماء و أصحاب القرار لن ينفعوكم , الأموال و البنوك البشر ليسوا بحاجة لها , و من الغباء جدا أن تستمرون بنفس السياسة الإجرامية , لذلك لي حق أن أقول لكم إتبعونني فأنا أقودكم للسلام العالمي و العدل و الديمقراطية و الحرية و المساواة و الثقافة و التطور و الإنفتاح , لنصل لعالم يستحق أن يعيش به الإنسان .
أطلب أن تتخلون عن أنانيتكم , و تفكرون بمنطق , و تتبعونني لنبدأ التغير الحقيقي من العمق .
من حق الإنسان أن يتخلى عن الأنانية و يجب الإنسان , و يعيش الإنسان إنسانيته , لتعطون قيمة للإنسان .
كلامي جدا منطقي , لكن عالمنا اليوم ليس لديه منطق .
عالمنا بحاجة الى تغير حقيقي من العمق , و نحن متعلمون نستطيع أن نؤمن السعادة و السلام و الراحة لجميع البشر .
من حق جميع البشر أن يأكلون و يشربون و يلبسون و يتعلمون و يسقون سياراتهم و يتعالجون مجانا , و من حق جميع البشر أن يكون لهم منازل يسكون بها مجانا , هذه السعادة الحقيقية عندما يتخلون جميع البشرعن التعامل مع الأموال و البنوك .
أثبتوا ذكاءكم , و فكروا بمنطق حكيم , و خذوا قرار سريع بإيقاف جميع الحروب , و إغلاق جميع مصانع الأسلحة , و إتلاف جميع الأسلحة , و وضع نهاية للجيوش و الملوك و الرؤساء و الزعماء وأصحاب القرار و الديانات , والأموال و البنوك , و وضع نهاية لحكم الإعدام و السجون , و فتح الحدود مع بعضها البعض لهدف أن نبني وطننا العالمي العادل الديمقراطي الذي سيحمي حقوق جميع البشر .
لنا عقول عندما نستخدمها بذكاء نستطيع أن نصلح واقعنا الإجرامي الظالم الذي هو ضد حقوق الإنسان , استجيبوا لرسالتي و أوقفوا جميع الحروب فأنا أقودكم , و أغلقوا جميع مصانع الأسلحة , و إجمعوا جميع الأسلحة في جميع بقع الأرض , و أتلفوا جميع الأسلحة , و إتبعوني لنعلن عن إنهاء جميع الديانات .
رسالتي نشرتها لكن يجب أن تستجبون لرسالتي لنطبقها على أرض الواقع , و نحقق السلام العالمي , و ننجح في بناء دولة الإنسان العالمية العادلة الديمقراطية التي ستبنهى لهدف أن يعيشون جميع البشر بسلام حقيقي و حب و طمئنينه و عدل و ديمقراطية فهذا حق حقيقي لجميع البشر .
الفرصة الذهبية جاءت لتقبلوا أن نبدأ التغير , استجيبوا لرسالتي التي بها خير و سلام و حب لجميع البشر .
من حقنا أن نعيش في وطن عالمي واحد و نبني و نطور وطننا العالمي و نبدع بذكائنا فنحن لم نجد دواء لجميع الأمراض الخطيرة مثل السرطان و السيدا و أمراض كثيرة لم نكتشف بعد علاج لها .
عندما كنت في باريس رأيت في بارس بيوت ليست جميلة لكنها بشعة تجمع بها كثير من البشر , باريس رأيتها ليست متطورة برغم أن لباريس قيمة كبيرة , نملك الأموال في عصر الظلم و حرمنا أنفسنا أن نعيش في وطن متطور , و حرمنا عقولنا أن تبدع بذكائها .
عالمنا ليس متطور هذه الحقيقية , و الأغبياء المجرمون الظالمون يدمرون وطن يعيش به الإنسان , و يقتلون البشر بالحروب و الإرهاب و المخدرات القوية الخطرة .
القوانين في جميع بلاد العالم ظالمة تتاجر بالإنسان , و تعاقب الإنسان , الإنسان في 2017 أجبر أن يكون أناني , ظالم , لا يفكر بعقل متوازي بالقلب السليم , لكن الكثير من البشر قلوبها قاسية , كثير من البشر يلعبون دور الشرير في الحياة لأنهم يخافون من الواقع الظالم الذي تربون به .
يجب أن يتخلى الإنسان عن الشر لتعيش قلوب البشر الحب الحقيقي , يجب أن يتخلون جميع البشر عن الأسلحة و الحروب و الجيوش و أصحاب القرار و الملوك و الرؤساء و الأموال و البنوك و السجون و يتخلون البشر عن حكم الإعدام , و يتخلون البشر عن الديانات و يجب أن تثبتوا ذكاءكم ببناء دولة الإنسان العالمية العادلة الديمقراطية التي هدفها حماية حقوق الإنسان .
يكفي الإستمرار بإتباع سياسة غبية دكتاتورية ظالمة إجرامية ضد الإنسان , إتبعوا سياستي الحكيمة العادلة التي ستعطي لجميع البشر جميع حقوقهم ليعيشون جميع البشر بسعادة حقيقية , و عدل و سلام و ديمقراطية و حرية .
لنا حق نحن جميع البشر أن نعيش في وطن عالمي واحد بدون حدود و بدون حروب و خالي تماما من الأسلحة , و بدون جيوش و بدون أصحاب قرار بدون ملوك بدون رؤساء بدون سجون بدون حكم الإعدام بدون ديانات و بدون أموال و بدون بنوك , لنؤمن لجميع البشر السلام الحقيقي الذي هو حق لجميع البشر و الغناء الحقيقي , العدل الحقيقي , الديمقراطية و الحرية و المساواة و الثقافة و التطور و الإنفتاح .
لماذا ترفضون رسالتي التي بها خير لجميع البشر ؟
هل تكرهون أن تكونوا سعداء على الأرض و تعيشون بسلام حقيقي في وطن عالمي واحد متطور ؟
أنا أرى العالم في 2017 , و أقرأ البشر و مشاكل البشر , و أحس مع الإنسان , و أنا تعذبت من واقع ظالم ضد الإنسان لأنني أعيش مع بشر فقدوا إنسانيتهم , و تأقلموا بالواقع الظالم الذي علم للإنسان أن يعلن ظلمه للإنسان , قرأت قوانين البشر الظالمة , و قرأت سياسة العالم الدكتاتورية الإجرامية , و قوة شخصيتي و ذكائي الحكيم المنطقي و دفعوني أن أرسم لجميع البشر مستقبل أفضل و أطلب من جميع البشر أن تتبعني لنحقق نجاح عالمي في إنجاح التغيير الذي سيوصل الإنسان أن يتفوق في إبداعه و ذكائه المتوازن بقلب سليم , ليبدعون جميع البشر بتطوير الذي لم نطوره بعد .
سنحقق السلام العالمي بأسرع وقت لكن يجب أن تعطوا الضوء الأخضر لجميع البشر بالبدء بالعمل مع بعضنا البعض لنحقق نجاح باهر في الدخول الى عصر السلام العدل الديمقراطية الحرية المساواة الثقافة و الإنفتاح .
أنا أمد يد العون لجميع البشر , أدفع جميع البشر أن ينهوا عصر ورثوه من عصر الجاهلية , و إحتفظوا به بسبب الديانات الخرافية و العادات و التقاليد المتخلفة و بسبب السياسة الدكتاتورية الإجرامية ال لا إنسانية الظالمة , و بسبب قوانين ظالمة ضد الإنسان , و بسبب الأموال و البنوك اللواتي منعوا البشر أن يعيشون بسلام حقيقي , و منعوا البشر أن يعيشون بوطن عالمي عادل , و منعوا كثير من البشر أن يعيشون حقهم بالسعادة الحقيقية , و بسبب الأموال و البنوك كثير من البشر تعلن أنانيتها و ظلمها و شرها , فما الفائدة من شر الأموال و البنوك اللواتي هم سبب حزن الإنسان و مشاكل البشر و أنانية الإنسان ؟
كونوا واقعيين نستطيع أن نؤمن جميع البشر للغناء الحقيقي و السعادة الحقيقية عندما نتخلى تماما عن التعامل مع الأموال و البنوك , و نعمل لنحقق إبداع في إختراعاتنا و ننجح في علومنا و في التكنولوجيا , و نطور عالم الإنسان الذي يجب أن يستحق جميع البشر أن يعيشون به , و نعدل في قانون عالمي واحد يستخدم في وطننا العالمي .
سياساتكم جحيم على البشر و أنا أقودكم للخروج من الجحيم الذي تعيشون به في 2017 من أجل أن تتمتعون بالحياة فالبشر يعيشون في حياة واحدة على الأرض , لذلك من حق جميع البشر أن يتمتعون بحياتهم على الأرض و يعيشون جميع حقوقهم و يعيشون بسلام حقيقي دائم , و يكون جميع البشر سعداء هذه حقوقنا نحن جميع البشر التي يجب على جميع البشر أن يحترموها




____________________
البريد الإلكتروني للمرسل:  https://www.facebook.com/lubna.barakat.3/videos/vb.100001545585844/1486611718067000


    

لا يوجد حالياً أي تعليق !! كن اول معلق بالضغط هـــــــنـــــا

الإنسان غبي لأنه أعطى قيمة للمال ، و نسى الإنسان قيمة الإنسان ، فهل تسمعون رسالتي و تفكرون بمنطق ؟


echourouk ennahar el khabar elheddaf el bilad el fadjr onec
onefd radio algerie aps joradp djelfa ency education eddirasa
www.echoroukonline.com www.ennaharonline.com www.elkhabar.com www.elheddaf.com www.elbilad.net www.al-fadjr.com

يعتبر موقع الصحف والجرائد الجزائرية اليومية اول واكبر دليل مواقع يضم جميع مواقع الالكترونية للصحافة في الجزائر ، يمكنك من خلاله الاطلاع على النسخة الورقية لكل جريدة ، وكذلك مشاهدة الارشيف ومعرفة اخبار الرياضة والسياسة والاجتماع اليوم في الجزائر والعالم

اعلى الصفحة
RSS
تاريخ اليوم : الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 18:01
ككل هناك 65 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 65 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث
الله اليوم اخبار